السياحة العلاجية وتكلفة زراعة الشعر | مع د أحمد مكاوى لجراحات التجميل

السياحة العلاجية وتكلفة زراعة الشعر

السياحة العلاجية وتكلفة زراعة الشعر

السياحة العلاجية وتكلفة زراعة الشعر

كيف يتم تحديد تكلفة زراعة الشعر وما هي العوامل التي تحدد تكلفة الحصول على هذا الإجراء التجميلي؟ هذه هي أهم التساؤلات التي قد يتساءلها المُقدمين على تلك الخطوة. تعرفوا معنا على هذه العوامل من خلال المقال الآتي.
 

عوامل تحدد تكلفة زراعة الشعر:

تكاليف زراعة الشعر شديدة التباين وتتراوح في مناطق كثيرة من 4000 دولار إلى 15000 دولار؛ هذه التكاليف لا تكون مغطاة من قبل التأمين لكون هذا الإجراء تجميلي وليس طبي.
تعتمد تكاليف زراعة الشعر على العديد من العوامل المختلفة؛ والتي تشمل:
- مكان إقامتك: يمكن أن تؤثر التكلفة النسبية للمنطقة التي تعيش بها وعدد الجراحين القريبين الذين يقدمون الإجراء على التكلفة بشكل كبير.
- نوع الإجراء الذي تختاره: هناك نوعان مختلفان من عمليات زرع الشعر؛ زراعة الشعر بالشريحة، وزراعة الشعر بالاقتطاف. لكل تقنية خصائصها وخطوات القيام بها وبالتالي تكاليفها بالطبع.
- خبرة ومهارة الطبيب: لا يعني ارتفاع تكلفة عملية الزراعة أن الطبيب الذي سيقوم بها لديه الخبرة الكافية؛ تأكد من خبرة الطبيب وتحقق من عملياته السابقة قبل اتخاذ أي قرار، وذلك من خلال الاطلاع على تعليقات مرضاه ومشاهدة صورهم قبل وبعد العملية للتأكد من مستوى النتائج التي يُحققها طبيبك، وأيضًا يُمكنك مشاهدة الفيديوهات الخاصة بالمرضى الذين أجروا العملية معه حيث يشرحون كيف كانت رحلتهم العلاجية للوصول إلى المظهر الذي يريدونه. هذه الفيديوهات متوافرة في مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة الخاصة بالدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل وزراعة الشعر.
- مقدار الشعر الذي تريد زراعته: إن تكلفة إضافة بضع البقع ستكلف أقل بكثير من الرغبة في زراعة الشعر عبر الرأس بأكمله؛ لذا فإن تكلفة زراعة الرأس تختلف عن تكلفة زراعة الذقن وعن تكلفة زراعة الشارب أو الحاجب، وذلك لاختلاف المساحة المراد زراعتها.
- تكاليف السفر: هذا ليس شيئًا سيتقاضاه طبيبك، لكنها لا تزال تكلفة يجب عليك أن تفكر بها. في بعض الأحيان سيتعين عليك السفر للعثور على أفضل المتخصصين. يجب أن تأخذ هذه التكاليف في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن إمكانية تحملك تكاليف السفر بالإضافة إلى تكاليف زراعة الشعر أم لا.
 - تكاليف فترة التعافي بعد زراعة الشعر: بالإضافة إلى تكلفة الزراعة والإقامة والتنقل، هناك أيضًا تكلفة التعافي بعد الزراعة والتي تشمل:
•         المسكنات المقرر تناولها في حال الشعور بأي آلام مصاحبة للتورم والكدمات.
•         مضادات الالتهاب الواجب تناولها لتخفيف الاحمرار والتهيج.
•         المضادات الحيوية لمنع حدوث أي عدوى.
 
زراعة الشعر

السياحة العلاجية لزراعة الشعر مع الدكتور أحمد مكاوي:

إن السياحة العلاجية في مصر قد امتدت إلى جراحات التجميل عامةً و عمليات زراعة الشعر خاصةً وذلك لتطور التقنيات المُستخدمة ومهارة الأطباء و أفضل دكتور زراعة شعر في مصر هو الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحات التجميل وزراعة الشعر. تتراوح تكلفة زراعة الشعر لدى د. أحمد مكاوي من 1500 لـ 1900 دولار، وتشمل هذه التكلفة:
•         الإقامة في فندق ليلتين.
•         التنقل من وإلى المطار والفندق.
•         جلسة بلازما مجانية بعد الزراعة لتحفيز نمو الشعر في وقت أقل.
•         حقيبة علاجية بها كل ما تحتاجه خلال فترة التعافي.
 
مما لا شك فيه أن عمليات زراعة الشعر لا تتم بتكلفة بسيطة، ولكن إذا كان لديك الأموال الكافية وقررت القيام بعملية زراعة الشعر، احرص فقط على اتخاذ بعض الوقت لإجراء البحث الكافي الذي يضمن لك الحصول على الطبيب الأكثر خبرة والتقنية الأمثل لحالتك. لا تبخل؛ خاصةً وإن كان الأمر متعلق بالحصول على نتائج دائمة طبيعية والتخلص من الصلع بشكل نهائي. لمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الشعر، تواصل معنا واحجز موعد استشارة مع د. أحمد مكاوي.