مركز د أحمد مكاوي لعمليات التجميل | شفط الدهون ونحت الجسم | زراعة الشعر

الرؤية والرسالة

رسالتنا

إن تمتعك بالجمال والرضا عن مظهرك الخارجي هو أقصر الطرق التي سوف تساعدك على الشعور بالسعادة والثقة بالنفس. نحن في مركز د. أحمد مكاوي ندرك أهمية الصحة والمظهر اللائق في حياتك؛ لذلك نقدم لك أشهر إجراءات التجميل بأحدث التقنيات العالمية والتي تتم على أعلى مستوى من المهارة والخبرة، لنساعدك على الحصول على المظهر الذي ترغب فيه، ولتتمكن من التقدم في حياتك العملية والشخصية.

رؤيتنا

نحن نعتمد على استخدام أحدث التقنيات الطبية في مجال التجميل التي تؤهلنا من خلال خبراتنا الطبية ونجاحاتنا المستمرة لنصبح من رواد التجميل في مصر والوطن العربي؛ مما يجعلنا دائمًا اختيارك الأول عند بحثك عن طبيب متمرس فيما يخص تجميل جسمك.

قيمنا

- الدقة والمهارة: نعتمد على اختيار الإجراء التجميلي الأفضل المناسب لكل مريض للوصول إلى النتائج المتوقعة.
- الجودة: توفير كافة أنواع الرعاية والعناية لكل مريض على أعلى مستوى من الأمان، وتطبيق جميع معايير الجودة من خلال استخدام أحدث الأجهزة الطبية، لضمان الحصول على أفضل النتائج دون حدوث أي مضاعفات أو مخاطر.
- التنوع والتطور المستمر: يوفر مركز د. أحمد مكاوي جميع الخدمات الطبية المتنوعة في مجال التجميل مثل: شد الترهلات الجسم، نحت القوام بالفيزر أو بتقنية ال4D، علاج الذقن المزدوج، علاج تجاعيد الوجه والرقبة، علاج مشكلة التثدي عند الرجال، تجميل الأنف، زراعة الشعر، تجميل الوجه وغيرها من الخدمات التي يتم إجراؤها باستخدام أحدث التقنيات الطبية.
- الأمانة والخبرة: سر من أسرار نجاحاتنا المستمرة في مجال التجميل هو الأمانة المهنية في اتخاذ القرارات الطبية مستندين على خبراتنا لعدة سنوات، وشرح كافة التفاصيل للمريض، ومتابعتنا له المستمرة لضمان الوصول لأفضل النتائج. 
- التواصل الجيد: لن تجد صعوبة في رؤية وفهم ما ترغب في الوصول إليه قبل الخضوع إلى أي إجراء تجميلي، حيث سوف يساعدك د. أحمد مكاوي على رؤية هدفك بشكل واضح، وكذلك يقوم بشرح النتائج المتوقعة لك، حيث إنه يتمتع بخبرة كبيرة تمكنه من الرؤية الدقيقة للنتائج التي يمكنك الحصول عليها.
- التميز: يتميز د. أحمد مكاوي في العديد من مجالات التجميل، فهو يتمتع بخبرة أكثر من ١٥ سنة في عمليات زراعة الشعر، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات العالمية لزراعة الشعر، كما إنه حقق العديد من النجاحات في عمليات شد الجسم ونحته لتنسيق القوام، وكذلك عمليات إزالة التثدي وتجميل الوجه باستخدام حقن البلازما، خيوط الوجه، حقن البوتكس، وحقن الفيلر، كل هذا يؤهله ليكون أفضل دكتور في مصر لتجميل الوجه وزراعة الشعر الطبيعي. 
- الريادة: يعد د. أحمد مكاوي من أفضل الأطباء في مصر في مجال التجميل، فهو من أوائل الأطباء الذين استخدموا تقنية الفيزر رباعي الأبعاد وتقنية النحت الديناميكي، لمساعدة كل من يرغب في التخلص من السمنة الموضعية نهائيًا أو إبراز عضلات الجسم في جلسة واحدة بدون أي مضاعفات.
- الكفاءة : يعتمد مركز د. أحمد مكاوي على التطوير والتدريب المستمر لجميع الفريق المعاون له، ويتم ذلك لضمان تطبيق خطة عمل طبقًا للمواصفات العالمية، لتحقيق أفضل النتائج لجميع المرضى للتمتع بمظهر طبيعي جذاب أكثر شبابًا وصحة. 
- الصدق: يحرص دائمًا د. أحمد مكاوي على الحفاظ على الثقة المتبادلة بينه وبين جميع المرضى، فيحرص دائمًا على التقييم الجيد لكل مريض وترشيح التقنية الأفضل له وفقًا لحالته، كما يعطيه الفرصة قبل أي إجراء في الحديث عن النتائج التي يريد أن يحصل عليها، ويستمع جيدًا لجميع مرضاه عند طرح أي أسئلة أو مخاوف ويقوم بالإجابة عليها بكل أمانة.