تعرف علي تكلفة زراعة الشعر في مصر | دكتور أحمد مكاوي

أسعار زراعة الشعر في مصر

أسعار زراعة الشعر في مصر

أسعار زراعة الشعر في مصر

الكثير من المنتجات تعد بزيادة كثافة الشعر وتحد من نسبة تساقطه، لكنها عادةً ما تكون غير فعالة؛ لذا فإن أفضل علاج لمشاكل تساقط الشعر والصلع هو زراعة الشعر للتخلص من هذه المشاكل بصورة نهائية. تعرفوا معنا على أسعار زراعة الشعر في مصر وكيف ستكون زيارتكم أثناء عملية الزراعة معنا من خلال المقال الآتي

زراعة الشعر في مصر:

تقنيات زراعة الشعر تطورت على مدار السنوات السابقة لكي تلائم جميع الحالات وحتى لا تتسبب في أي ندبات أو شقوق جراحية أثناء الخضوع لها، كما أن تقنيات توزيع بصيلات الشعر أيضًا تطورت للأفضل بحيث يبدو الشعر المزروع بشكل طبيعي ويكون له خط شعر أمامي مماثل لخط الشعر الأمامي الخاص بك قبل الزراعة.
من أشهر التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر الآن هي تقنية الاقتطاف؛ نظرًا لنتائجها الهائلة. هذه التقنية تتميز بأنها تتم بالمخدر الموضعي فقط ولا تحتاج لأي شق جراحي؛ وبالتالي لا تترك أي ندبات ورائها، بالإضافة لنسبة نجاحها التي تخطت الـ 99 في المائة.



زراعة الشعر بالخطوات:

تبدأ زراعة الشعر بحلاقة مؤخرة الرأس بحيث تكون بصيلات الشعر قصيرة للغاية حتى يسهل اقتطافها؛ ثم يتم تعقيم هذه المنطقة (المنطقة المانحة) قبل أن يتم اقتطاف بصيلات الشعر منها.
وبعد أن يتم اقتطاف أو سحب بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس كل على حدة بالعدد الكافي لتغطية المناطق التي تعاني من التساقط والصلع يتم الانتقال للمرحلة التالية.
وتبدأ المرحلة التالية بتعقيم المناطق المراد زراعة الشعر بها وفتح قنوات دقيقة بها لزراعة بصيلات الشعر فيها.
وبعد ذلك يتم زرع بصيلات الشعر في هذه القنوات واحدة تلو الأخرى، وتستغرق عملية زراعة الشعر بالاقتطاف ما بين ست لثماني ساعات؛ ويمكن أخذ فترة قصيرة للراحة بين المرحلة الأولى (مرحلة الاقتطاف) والمرحلة الثانية (مرحلة الزراعة)، كما يمكن مغادرة المستشفى بعد الزراعة مباشرةً بعد أخذ بعض النصائح الخاصة بالتعافي من الطبيب.

أسعار زراعة الشعر في مصر:

تختلف أسعار زراعة الشعر في مصر بحسب اختلاف عدة عوامل تشمل:
نوع التقنية المستخدمة في زراعة الشعر سواء كانت تقنية الاقتطاف أو التقنيات الأخرى مثل الشريحة أو قلم تشوي  (DHI) أو غيرها من التقنيات.
عدد بصيلات الشعر المراد زراعتها لتغطية المناطق التي تعاني من التساقط والصلع، ومساحة المناطق المراد تغطيتها.
تكاليف المستشفى والطاقم الطبي المساعد للطبيب أثناء الزراعة.
تكلفة الإقامة والتنقل خلال أيام زيارتك لمصر.
جميع هذه العوامل تختلف من حالة لأخرى، ولكن عادةً ما تبدأ أسعار زراعة الشعر لدى د. أحمد مكاوي من 1500 دولار شاملة الإقامة والتنقل، هذا بالإضافة لجلسة بلازما مجانية وحقيبة علاجية بها ما تحتاجه أثناء التعافي.
كما أنه قد يكون هناك بعض التكاليف الإضافية مثل تكلفة الأدوية اللازمة للتعافي مثل المضادات الحيوية والمسكنات اللازمة للتغلب على آلام التورم والكدمات ومضادات الالتهاب.

زراعة الشعر في مصر

فترة التعافي عادةً ما تشمل الآتي:

قد تشعر ببعض الآلام البسيطة المصاحبة للتورم والكدمات، ولكن يمكن التغلب على هذه الآلام ببعض المسكنات التي يصفها الطبيب.
تجنب القيام بأي مجهود بدني عنيف لعدة أيام حتى تثبت بصيلات الشعر في الرأس.
تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة لعدة أيام.
احرص على تناول الكثير من الفيتامينات والمعادن للتعافي بشكل أسرع وللحد من نسبة التورم والكدمات بقدر الإمكان.
بالإضافة لوجود العديد من التعليمات الأخرى التي يتلوها عليك د. أحمد مكاوي مثل كيفية النوم بعد زراعة الشعر وطريقة غسل الشعر بعد الزراعة وغيرها من النصائح التي ستساعدك على التعافي في وقت أسرع وبصورة أفضل.

هل فكرت من قبل في الخضوع لزراعة الشعر بالاقتطاف؟ نرحب أن نمدك بالمزيد من المعلومات حول أسعار زراعة الشعر في مصر من خلال حجز موعد استشارة.